تبديل بطاريات أمام المنزل

تغيير بطاريات في البيت

ورشة متنقلة في الكويت متخصصة بتبديل بطاريات السيارات أمام المنزل، خدمة 24 ساعة مع دليفري، اتصل بنا 55633245 واحصل على خدمة تبديل بطارية السيارة عند البيت باحترافية عالية وأرخص سعر.

إذا كنت تعاني من عطل ما في سيارتك، ولا تستطيع حله بمفردك، فعليك التواصل مع مركزنا لنرسل لك فريق تبديل البطاريات من أمام المنزل، سيقوم الفريق بتشخيص المشكلة وحلها بالشكل المناسب الذي يجعلك راضياً تماماً.

تبديل بطارية السيارة أمام المنزل

تبديل بطارية السيارة أمام المنزل تبديل 55633245 بطاريات بالكويت، أفضل وأرخص الأسعار.

كما نعرف أن السيارة تحتاج للطاقة الكهربائية لكي تقلع و تسير بشكل طبيعي، حيث أن البطارية تعتبر هي الشعله الأولى، أو الشرارة التي تنطلق إلى البوجي حتى يتم تشغيل المحرك عن طريق احتراق الهواء المضغوط.

بواسطة البلوف في البساتم، وبالتأكيد إذا لم تكون موجودة هذه الشرارة في الوقت المناسب والمكان المناسب، لن يتم الاحتراق وذلك سيؤدي إلى صرف بنزين. وفي هذه الحالة أنت ستكون وقعت في مشكلة، و تعطل ويجب عليك إصلاحه. وإذا كانت مشكلتك تتحدد في البطارية فعليك تغيرها.

ولذلك نحن موجودون ومتاحون في أي وقت تريده. وفي أي ساعة. وفي أي يوم من أيام الاسبوع، لكي نحل لك هذه المشكله وخاصة إذا كنت تعتمد على السيارة بشكل كبير في حياتك.

اقرأ أيضاً: رقم فني ميكانيكي سيارات متنقل الكويت – خدمة 24 ساعة

تبديل بطارية السيارة أمام المنزل في الكويت

تبديل بطارية السيارة أمام المنزل في الكويت، تبديل بطارية السيارة أمام المنزل يوفر عليك الكثير. حيث أنك لا تحتاج للذهاب والبحث عن مركز لتبديل البطارية، وخاصة إذا كانت بواجي السيارة تالفة. لأن العطل يتلخص بالبواجي إذا كانت لا تُصدر شرارة الاشتعال، وبالتالي لا تصل الطاقة الكهربائية إلى المحرك لكي تقلع السيارة.

في هذه الحاله إصلاح البوجي غير مجدي، بل عليك تغييره. نحن نوفر لك جميع أنواع بواجي السيارات. مثل البواجي المصنوعة من النحاس و والاريديوم والبلاتينيوم. وكل نوعية لها عمر محدد ولا تتغير الا بعد أن تقطع بها آلاف الكيلومترات بالسيارة. ولكي تتعرفوا أكثر على بواجي السيارات إليكم التالي:

اقرأ أيضاً: شراء بطارية السيارة عبر الإنترنت بأفضل الأسعار في الكويت

متى تحتاج لتبديل البطارية

أولاً يعد المسؤول عن توصيل مولد الشرارة إلى غرفة الاحتراق هو البوجي.

يقوم البوجي بتوليد الشرارة في كل الأوقات والظروف. مثلاً عندما يكون الطقس بارد أو حار أو السيارة متوقفة.
يتكون البوجي من راس أو رأسين أو ثلاثة رؤوس. ويتكون البوجي من مقدمة البوجي وهي التي تعمل على توصيل سلك البوجي به، وبعده تتوضع القطعة المصنوعة من البورسلين، وهي المسؤولة عن تعديل مقاومة التيار الكهربائي.

فيما بعد رأس البوجي الذي يكون أسفل القطب الذي تتولد عليه إشارة الاحتراق. وكلما كان القطب السفلي متعرضاً للتآكل لن يتم إنتاج شرارة بشكل جيد وبالتالي ستكلفك الكثير.

(اقرأ المزيد / كراج متنقل..خدمة فورية)

خدمة تغيير بطارية السيارة

خدمة تغيير بطارية السيارة في الكويت، خدمة 24 ساعة وأجود أنواع بطاريات السيارات في الكويت:

  • خدمة تغيير بطارية السيارة .
  • توفير البطاريات السائلة.
  • توفير البطاريات الجافة.
  • يتوفر لدينا مجموعة واسعة من البطاريات ذات جودة وكفاءة عالية.
  • خدمة تبديل البطارية المتنقلة على مدار 24 ساعة.
  • حل مشكلة احتكاك السيارة بالمطبات، فإن تلك المشكلة يعاني منها البعض داخل المناطق النائية والبعيدة التي لا تكون الطرق بها جيدة. وحتى تتجنب تلك المشكلة لو كنت تعيش فى تلك الأماكن، يمكن أن تقوم بالتالي:

1.تغيير السوستة نعرف أن سوستة السيارة هي المسؤولة عن رفعها، والتي تتحمل وزن السيارة باحتكاك السيارة عند عند المرور بالطرق الوعرة، أو إذا كنت تحمل وزن زائد، أو إذا شعرت أن السيارة غير متزنة وثابتة جيداً، إذا كنت بمفردك بها، فأنت تحتاج إلى تغيير سوستة السيارة اتصل بنا، أو اجلب السيارة إلى أقرب مركز، وسنقوم بتركيب رافع يتم وضعه على السوسته نفسها لكي تحمل السيارة إلى الأعلى.

اقرا المزيد / تبديل اطارات متنقل بارخص الاسعار

2.تركيب صدادات على المساعدين، حيث أن المساعد يحمي السيارة من الأسفل، المساعد يعمل على السير بسهولة وعدم الشعور في المطبات.

اقرا المزيد / تبديل بطاريات سيارات الكويت رقم وبنشر متنقل

تبديل بطاريات أمام المنزل

تبديل بطاريات أمام المنزل في الكويت، إذا كنت تعاني بسبب مشكلة في سيارتك ولا تستطيع اصلاحها بمفردك، فلا تتردد بالتواصل مع ورشتنا من أجل إرسال فريق تبديل البطارية أمام المنزل، والذي سيكون أفضل حل لك وسنتواجد بأقصى سرعة ممكنة:

نحن متاحون ومتواجدون حيثما طلبتنا. وجاهزون لتلبيتك في وقت قياسي، عندما تتعطل سيارتك بشكل مفاجئ على الطريق وانت ذاهب لعملك، أو عائد إلى المنزل أو ذاهب لقضاء مهمة. ليس عليك سوى الاتصال بنا 55633245 من أجل حل المشكلة، فنحن على جاهزية تامة من أجل ذلك.

اقرا المزيد تبديل سلف السيارة

إذا كنت بحاجة لفحص سيارتك، أو طلب استشارة من أجل تشخيص مشكلة ما، فلا يتطلب الأمر منك سوى عمل مكالمة هاتفية لنا، ونحن بدورنا نقدم لك الاستشارة التي تريدها بشكل مجاني، أو تقوم بتحديد موعد من أجل البدء بالعمل لإصلاح السيارة .

اقرا المزيد /كراج الزهراء

اقرأ المزيد / ميكانيك سيارات …..خدمة 24 ساعة

تبديل بطارية السيارة عند البيت

تبديل بطارية السيارة عند البيت في الكويت، الفنيون في ورشتنا المتنقلة لتبديل البطارية عند باب البيت، يعرفون أن أسباب تعطل أو تلف البطارية بدقة بسبب خبرتهم الطويلة في تبديل البطاريات عند البيت. وأوقات تحدث جميعها في آن واحد، وذلك خاصةً إذا كنت لا تعرف كيف تعتني وتقوم بصيانة البطارية، والسيارة بشكل عام دورياً لذا يستفسرون منك عن:
متى اخر مرة تم صيانة السيارة الخاصة بك وأين؟

أسعارنا مناسبة للجميع حيث أننا نهتم بتقديم خدمات ذات جودة عالية بأسعار في متناول الجميع.
إذا قمت بالتعامل معنا مرة واحدة لن تستطع التعامل مع غيرنا حيث ستجد لدينا كل ما تبحث عنه من خدمات متميزة.

اقرا المزيد / تبديل بطارية كورفت .. وتصليح سيارات

مهما كانت البطارية ذات نوع جيد فإنها لن تدوم إلى الأبد. ولها عمر محدد حتى لو اعتنيت بها بشكل جيد، مثلاً إذا لاحظت خفوت فيه ضوء المصابيح الأمامية للسيارة، فهذا دليل على أنه حان الوقت لتبديل البطارية. وهذا الأمر سهل جداً وسريع بالنسبة لنا.

اقرا المزيد / تبديل بطارية باترول .. وبنشر متنقل

بطاريات السيارات

بطاريات السيارات لست مضطراً إلى تغيير بطارية سيارتك دائماً، بل في بعض الأوقات يمكنك صيانتها فقط، وذلك عن طريق إعادة ملئها بالأسيد، أو إعادة شحنها بالكهرباء. وهذا الشيء سوف يقوم بتحديده ميكانيكي ورشة تبديل البطارية.

بطارية السيارة فارغة:

إذا كنت ترغب في شحن البطارية فليس عليك سوى التواصل معنا. وسنحضر في الحال لكي نقوم بشحنها أو يمكنك شحنها بنفسك من سيارة أخرى إذا كان متوفر لديك اسلاك التوصيل.

فيما بعد إذا أردت أن تتأكد من أن الشحن اصبح جيد، يجب أن تقوم بالسير لمسافة 10 كم وبعدها تجد أن الأنوار والراديو وجميع الوصلات الكهربائيه تعمل بشكل جيد.

ومن الأشياء الهامة للحفاظ على البطارية. يجب أن تتفقد أصابع البطارية من أي صدى أو أي تكلس يتواجد عليها، حيث يجب عليك إزالته باستخدام بعض المحاليل. وذلك ليتم شحن البطارية بشكل جيد.

اذا لاحظت تفكك في أصابع البطارية أو أي خلل ما، فلا تقوم بشحنها. تجنباً للتعرض إلى حوادث لا قدر الله.
أما إذا أردت أن تشحن البطارية عن طريق أجهزة الشحن. فيجب اختيار الفولت المناسب لنوع السيارة.
السيارة دفع امامي فإن الجهاز تتم ضبطه على 12 فولت
شاحنه نقل ثقيل 16 فولت.

اقرا المزيد /كراج حولي .. خدمة متكاملة

تبديل بطارية السيارة أمام المنزل

نوفر خدمة تبديل بطارية السيارة أمام المنزل في جميع مناطق الكويت، ورشة تبديل البطارية كاملة ومجهزة بكافة المعدات الحديثة، والونشات وكل ما تحتاجون إليه لصيانة أي جزء من أجزاء السيارة أيا كان ما كان، مقصات واذرعة، مساعدات، أو بواجي، أو الدركسيون، أو الفرامات، أو جلود،……وغيرها

نعلمكم أيضاً بتوفير خدمة تصليح سيارات في الكويت، خدمة فورية في مكان سيارتك وبأسعار منافسة.

تبديل بطارية في المنزل الكويت

تبديل بطارية في المنزل في الكويت، ورشة تبديل البطارية من أمام المنزل في الكويت. توفر لكم أنواع كثيرة ومتنوعة من البطاريات وحتى البطاريات الجافة التي لها خصائص عديدة منها:

  • لا تحتاج لاستخدام الأسيد لإعادة ملئها.
  • تعتبر امان أكثر على العملاء لكن بالطبع أسعارها مرتفعة بعض الشيء.
  • تدوم لفترات أكثر أي عمرها الافتراضي أطول وبالتالي موفرة على المدى الطويل.

1. البطارية المعبئة: والتي يجب عليك تركيبها بالسيارة فور شرائها لأنها تتلف بعدم الاستخدام.
ويجب أن تكون مشابهة بالمواصفات للبطارية القديمة خاصتك.

2.البطاريات التي يتم تعبئتها بالأسيد:
تلك البطاريات تكون عبارة عن جسم فقط به ألواح الرصاص .تلك البطارية يتم ملئ الاسيد بها عند استخدامها .
تعتبر أفضل لأنها لا تتلف مع الوقت.

لكن يجب عليك اتباع قواعد الأمان عند ملئها بالأسيد.

اقرا المزيد / كهرباء وبنشر متنقل .. الكويت

خدمة تغيير بطارية السيارة فى المنزل

خدمة تغيير بطارية السيارة فى المنزل 24 ساعة، عزيزي العميل من القطع الهامة جداً في السيارة هي الفرامل لكي تقف بالوقت والشكل المناسب، إذا حدث شيء ما فجأة، وحتى تحافظ على الوقوف المطلوب بشكل آمن، يجب أن تختار أقمشة فرامل عالية الجودة، وبالتأكيد سيكون كل ما تريدونه من الأنواع داخل ورشتنا المتنقلة لتبديل البطارية.

رقم ورشة متنقلة لتبديل بطارية السيارة أمام المنزل وفي الطريق 55633245، خدمة 24 ساعة لجميع المناطق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Phone icon
اتصل بنا (عمار السلامات )
WhatsApp icon
اهلا بك 55633245